فوز بشق الانفس لميلان على جنوى بهدفين لهدف في الدوري الايطالي

حقق نادي اي سي ميلان فوزا بشق الانفس على فريق جنوى بهدفين لهدف واحد،في مباراة جمعت الفريقين على أرض جنوى ضمن الجولة السابعة من الكالشيو.

ملخص مباراة ميلان وجنوى

وعلى غير المتوقع تقدم جنوى أولا بهدف سجله اللاعب لاسه شوني من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس رينا،لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم جنوى بهدف مقابل لاشيئ.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الميلان هجماته ليحصل ما سعى اليه في الدقيقة 51 عندما سجل اللاعب ثيو هيرنانديز هدف تعادل اي سي ميلان لتصبح النتيجة 1 – 1.

وفي الدقيقة 57 احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق اي سي ميلان بعد طرد لاعب جنوى دافيدي بيراسكي ويسجل عن طريقها اللاعب فرانك كيسي هدف فوز ميلان في المباراة .

بينما أهدر جنوى ضربة جزاء قام بلعبها لاسه شونى فى الدقيقة 93، تألق بصدها بيبى رينا حارس اي سي ميلان، لتنتهي المباراة بفوز شاق لميلان على حساب جنوى بهدفين مقابل هدف واحد رافعا رصيده الى 9 نقاط في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد جنوى عند 5 نقاط وقبع في المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الايطالي.

حالات طرد بالجملة شهدتها المباراة

شهدت المباراة ثلاث حالات طرد حيث تم طرد لاعب جنوى ريكاردو سابونارا في الدقيقة 47 ، ليعود الحكم ويطرد اللاعب دافيدى بيراسكى من جنوى أيضا في الدقيقة 57، البطاقة الحمراء الثالثة نالها دافيد كالابريا لاعب ميلان فى الدقيقة 79 من اللقاء.

Related posts

Leave a Comment