ليفانتي يكتسح برشلونة بثلاثية قاسية تهدد عرش الصدارة

تعرض المتصدر فريق برشلونة لخسارته الثالثة في هذا الموسم بنتيجة 1-3 عندما واجه فريق ليفانتي على أرضه وبين جماهيره في الكامبنو، ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الأسباني لاليغا .

بعد خسارته توقف رصيد البلاوغرانا عند 22 نقطة، مع اقتراب ريال مدريد اشد منافسيه من انتزاع الصدارة اليوم اذا حقق فوزا على ريال بيتيس، فيما صعد ليفانتي الى المركز الثامن برصيد 17 نقطة .

ملخص مباراة برشلونة وليفانتي.

مع أن برشلونة خرج متقدما من الشوط الأول بهدف لميسي من ضربة جزاء، لكن هذه النتيجة لم تسعف الفريق الكتالوني حتى نهاية المباراة.

في الشوط الثاني كثف الضيف ليفانتي من هجماته ، وسجل الفريق أهدافه الثلاثة خلال فترة قصية جدا لم تتجاوز السبعة دقائق وسط ذهول من جماهير برشلونة في الكامبنو.

حيث افتتح خوسيه كامبانيا في الدقيقة 61 اول اهداف ليفانتي ، ليأتي الهدف الثاني عن طريق اللاعب بورخا مايورال في الدقيقة 63 من عمر المباراة ، بعدها اضاف اللاعب الصربي نيمانيا رادوجا الهدف الثالث في الدقيقة 68 دون أي ردة فعل تذكر لبرشلونة تمريرات عرضية تفتقر للروح والجرأة.

بعدها قام برشلونة القيام بالتحرك بعد الدقيقة 70 ، وكثف هجماته عن طريق الاطراف ومن العمق مع تكتل دفاع ليفانتي في منطقته،لتنتهي المباراة بثلاثية قاسية لفريق ليفانتي ضد برشلونة.

شاهد ملخص مباراة برشلونة وليفانتي

Related posts

Leave a Comment