ميسي يخرج عن صمته ويوضح هذه هي مشاكل برشلونة

قال ميسي بعد فوز برشلونة على إنتر ميلان بنتيجة 2-1 “كما هو واضح لا يوجد أي مشكلة بيننا، ورويداً رويداً سنعرف بعضنا البعض بشكلٍ أفضل. هناك علاقة طيبة تجمع كل اللاعبين.  كنا بحاجة  لهذا الانتصار حتى نعود للمسار الصحيح، لذلك منذ الآن يجب أن نواصل التحسن.  كنا بحاجة  لهذا الانتصار حتى نعود للمسار الصحيح، لذلك منذ الآن يجب أن نواصل التحسن”.

“انطلاقتنا كانت صعبة قليلاً، لكن آمل  أن نواصل التحسن منذ الآن. نحن جميعاً في نفس القارب، كما قلت، نحن نعلم أننا نمر بظروف معقدة، لكن لو نظرنا إلى جميع بطولات أوروبا سنرى أن معظم الفرق الكبرى تعاني أيضاً في البدايات، نعاني قليلاً بسبب فترة الاستعداد للموسم، لأننا لسنا في أفضل حالة بدنية، وهذا الكلام لا أقصد به انتقاد أي أحد، لكنه الحقيقة، فحينما تسافر كثيراً لن تستطيع التدرب بشكلٍ صحيح”.

” لقد انتقلنا من رحلة إلى أخرى، وهذا أدى إلى عدم وجود أساس صحيح للتدريبات. لكننا سنصل للحالة المطلوبة مع مرور الوقت. ليس لدي أي شك في أننا سنواصل التحسن، سنلعب بشكلٍ جيد وذلك سيمنحنا المزيد من الثقة، وأكرر مجدداً، هذا ليس انتقاداً لأحد، أنا فقط أقول الحقيقة، فمن المفهوم أن النادي بحاجة لهذه المباريات الاستعدادية، لأن كل الفرق الكبرى تفعل بنفس الشيء، لذلك فهي أمر ضروري، ونحن بدورنا سنستمر في محاولة الوصول لأفضل حالة بدنية، ولأفضل نسق ممكن”.

Related posts

Leave a Comment